رسالة سعادة السفير

         أرحّب بكم أحرّ الترحيب على موقعنا الإلكتروني المجدّد والمعدّ خصيصاً لتزويدكم بأحدث النشاطات وكافة الأعمال التي تقوم بها السفارة في الجمهورية اللبنانية. يشكّل هذا الموقع الإلكتروني المجدّد جزءاً من مبادراتنا الإصلاحية، التي تقع ضمن إطار مذكّرة التحويل الخاصة بحكومة جمهورية نيجيريا الإتحادية، وذلك بغية تأمين معلومات سريعة، فعّالة، صحيحة وبمتناول الجميع حول إنجازات حكومة نيجيريا الإتحادية والسفارة في القطاعات العامة. 

         أنا واثق من أنّ موقعنا الإلكتروني سيشكّل دليلاً فعّالاً لكم حول الخدمات التي نقدّمها، أكان حول تقديم الطلبات للاستثمار في نيجيريا أو للاستفادة من الفرص اللامتناهية المتوفّرة حالياً في العديد من قطاعات الإقتصاد مثل: قطاعات النفط والغاز، والضيافة، والنقل، والطبابة والصحة، والإتصالات، والزراعة، والتعليم، وتكنولوجيا المعلومات، وغيرها، أو حول الحصول على أي نوع من المساعدة من السفارة.

بفضل العلاقات الوطيدة والمتميّزة بين نيجيريا ولبنان، والتي ولّدت الكثير من العائلات النيجيرية من أصلٍ لبناني، ابتكرت السفارة هذا الوسيط من أجل خلق علاقاتٍ تفاعلية أمتن بين هؤلاء الأفراد والسفارة. كما وتتمّ أيضاً إعادة إحياء آليةٍ مهمّة للتعاون الإقتصادي الإجتماعي بين نيجيريا ولبنان، ألا وهي جمعية الصداقة اللبنانية النيجيرية (اللينفرا)، التي تمّ تأسيسها سنة 2008، من أجل خلق مساحةٍ أكبر للتعاون في مختلف القطاعات. تجدون على هذه الصفحة رابطاً خاصاً باللينفرا. 

 

وتفضّلوا بقبول جزيل الشكر.